Translate

الثلاثاء، 19 يناير 2021

ثلاثة مواقع ويب مجانية يجب على جميع المسوقين عبر الإنترنت استخدامها


ثلاثة مواقع ويب مجانية يجب على جميع المسوقين عبر الإنترنت استخدامها


لا أستطيع أن أؤكد بقوة كافية على مدى أهمية أن يعرف المسوق عبر الإنترنت الكلمات الرئيسية التسويقية التي يجب أن يستخدمها لمنتجاتهم ، ومقدار منافسيهم على استعداد لدفع ثمن هذه الكلمات الرئيسية نفسها قد تبدو هذه عملية معقدة ، لكنها في الحقيقة ليست كذلك. سنناقش في هذه المقالة ثلاثة مواقع ويب مجانية يمكن لجميع المسوقين عبر الإنترنت استخدامها للعثور على هذه المعلومات.

لنتحدث أولاً عن الكلمات الرئيسية ... عندما أقول "كلمات رئيسية" ، فأنا أشير إلى الكلمات الرئيسية للتسويق. هذه هي الكلمات التي قد يستخدمها عملاؤك المحتملون لوصف منتجك. هذه هي الكلمات نفسها التي قد يكتبها شخص ما في محرك بحث عبر الإنترنت للعثور على منتجاتك.

إذا كان لديك موقع ويب تجاري ولا تعرف الكلمات الرئيسية التسويقية التي يتجه إليها موقع الويب الخاص بك ، فمن المؤكد أن موقع الويب الخاص بك في وضع سيئ للغاية. لماذا ا؟ لأنك ستخسر العمل. ويمكنك أن تراهن على أن منافسيك الرئيسيون سيعرفون كلماتهم التسويقية ، وسيستخدمون هذه الكلمات الرئيسية بشكل استراتيجي في مواقعهم على الويب وإعلاناتهم.

كما ترى ، عندما تزحف عناكب محرك البحث إلى موقع الويب الخاص بك ، فإنها تبحث عن نص في موقع الويب الخاص بك يمكن فهرسته واستخدامه لوصف محتوى موقع الويب الخاص بك. إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يحتوي على الكلمات الرئيسية المناسبة التي يستخدمها الأشخاص للعثور على منتجك ، فمن المحتمل ألا يظهر موقع الويب الخاص بك في عمليات بحثهم. لذلك يحتاج موقع الويب الخاص بك حقًا إلى التحسين باستخدام الكلمات الرئيسية التسويقية ذات الصلة التي يستخدمها غالبية الأشخاص للبحث عن منتجك.

مثال آخر حيث من الضروري معرفة كلماتك الرئيسية التسويقية هو عند استخدام إعلانات الدفع بالنقرة (PPC). عادةً ما يتم إجراء إعلان الدفع مقابل النقر من خلال محركات البحث حيث تدفع في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلانك (رابط). سيظهر إعلانك بعد أن ينتقل المستخدم إلى محرك البحث ويقوم بإجراء بحث بكلمة رئيسية (وهو مجرد بحث عادي). ينظر محرك البحث إلى الكلمات الرئيسية (الكلمات) الرئيسية المقدمة ، ثم يقوم بمراجع تلك الكلمات الرئيسية المرتبطة بإعلانات PPC. في حالة تطابقها ، يتم إرجاع إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) مع نتائج بحث المستخدمين ... انطلق وانتقل إلى Google وقم بإجراء بحث. الإعلانات التي تراها على الجانب الأيمن من الشاشة هي إعلانات PPC.

(ملاحظة: الترتيب الذي يتم إرجاع إعلانات PPC تعتمد على عدد قليل من العوامل: السعر الذي تريد دفعه مقابل كل نقرة، محرك البحث المستخدمة، وإعلان نسبة النقر إلى الظهور (CTR)، وما إلى ذلك)

دعونا انتقل الآن إلى عملية سريعة ومجانية للعثور على كلمات رئيسية جيدة لموقعك على الويب.

1) انتقل إلى Google AdWords Keyword Tool (https://adwords.google.com/select/main؟cmd=KeywordSandbox)

أدخل بعض الكلمات الرئيسية في مربع النص التي تعتقد أن الناس سيستخدمونها لإجراء بحث عن منتجك. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر إرسال. ستظهر لك بعد ذلك كلمات رئيسية محددة ومتشابهة. اكتب العناصر التي تعتقد أنها تنطبق على منتجك.

2) انتقل إلى مقدمة أداة اختيار الكلمات الرئيسية (http://inventory.overture.com/d/searchinventory/suggestion/)

أدخل كل كلمة رئيسية قمت بتدوينها من الخطوة 1 ، ثم انقر فوق زر السهم الأيمن. سيسمح لك هذا بمعرفة الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا في المقدمة. ملاحظة: الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا ليست دائمًا هي الأكثر ملاءمة. على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب الخاص بك يبيع أدلة حول كيفية إعادة بناء 57 Chevy ، فربما ترغب في استهداف الكلمات الرئيسية "57 Chevy" على وجه التحديد ، بدلاً من الكلمة الأساسية "Chevy" الأقل تحديدًا. لماذا ا؟ لأنك ترغب في عرض إعلانك / موقع الويب الخاص بك أمام الأشخاص الذين من المرجح أن يشتروا منتجك.

يجب أن يمنحك الموقعان أعلاه قائمة كلمات رئيسية رائعة يمكنك الآن استخدامها لتحسين موقع الويب الخاص بك. ولكن إذا كنت تريد الإعلان باستخدام PPC ، فأنت بحاجة حقًا إلى معرفة ما تدفعه منافسيك مقابل كلماتك الرئيسية. هذه مهمة سهلة أيضًا.

3) انتقل إلى أداة عرض التسعير (http://uv.bidtool.overture.com/d/search/tools/bidtool/)

أدخل كلماتك الرئيسية في مربع النص ، ثم انقر فوق زر البحث. سيؤدي هذا إلى إرجاع عروض التسعير الافتتاحية لتلك الكلمة الرئيسية. من المحتمل أن تحصل أعلى عروض التسعير على أعلى المواضع - مما يعني أن الإعلانات أقرب إلى الموضع الأعلى في الصفحة الأولى من نتائج بحث المستخدم. الهدف هو الوصول إلى أعلى مستوى حيث تسمح ميزانيتك بالوصول إلى أعلى موضع لضمان أقصى عرض لإعلانك.

يوجد لديك ... ثلاثة مواقع ويب رائعة يمكن أن تساعد في حملات التسويق عبر الإنترنت - والأفضل من ذلك كله ، أنها كلها مجانية للاستخدام!

عدد الكلمات: 769

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Credit Card Deal

 What is a 'acceptable charge card bargain?'  You probably heard individuals say – 'I got a decent Visa bargain'. So in the ...